ملتقى اهل اليمن
تم نقل الملتقى الى الرابط التالي

http://www.yemen90.co.cc/vb/index.php

فحياكم الله


اتاكم اهل اليمن هم ارق قلوباً و الين افئدة ..... الايمان يماني و الحكمة يمانية
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
تم التحول الى شبكة اهل اليمن والتي

تم اعتمادها رسمياً بتاريخ 26/7/2011م وعليه نرجوا من كافة الاعضاء

الاعزاء توجيه جهودهم الكريمة الى شبكة اهل اليمن و نقل كافة مواضيعهم الخاصة

الى الرابط الجديد    www.yemen90.co.cc  لكي تستمر معنا الى اخر

المشوار

تحياتي لكم اعزائي و ننتظر تالقكم في الشبكه الجديدة


ادارة ملتقى اهل اليمن

قطرة مطر

شاطر | 
 

 كشكول الاعضاء الغايبين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
صدق الاطفال
عضو فعال
عضو فعال
avatar

الجنسية :
النوع : انثى
عدد المساهمات : 133
12341
النقاط : 5
تاريخ الميلاد : 08/08/1992
تاريخ التسجيل : 21/02/2011
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: كشكول الاعضاء الغايبين   الإثنين أبريل 25, 2011 4:59 am

انا هنا لا تنسي تسجليني حضور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمانة
عضو محترف
عضو محترف
avatar

الجنسية :
النوع : انثى
عدد المساهمات : 4377
18907
النقاط : 112
تاريخ الميلاد : 06/06/1989
تاريخ التسجيل : 02/02/2011
العمر : 28
يا جبار اجبر كسري

مُساهمةموضوع: رد: كشكول الاعضاء الغايبين   الإثنين أبريل 25, 2011 5:38 am

ولا يهمك المهم انك تطلي علينا من الحين الى الاخر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احمدهاشم النجار
عضو محترف
عضو محترف
avatar



الجنسية :
النوع : ذكر
عدد المساهمات : 6623
21906
النقاط : 21
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
لك الحمد يا رب العالمين

مُساهمةموضوع: رد: كشكول الاعضاء الغايبين   الإثنين أبريل 25, 2011 6:32 am

i am right here
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
قلب من ذهب
عضو متالق
عضو متالق
avatar

الجنسية :
النوع : انثى
عدد المساهمات : 681
13451
النقاط : 12
تاريخ الميلاد : 27/07/1983
تاريخ التسجيل : 24/11/2010
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: كشكول الاعضاء الغايبين   الثلاثاء أبريل 26, 2011 1:24 pm

مريتكم اليوم ها لا تقولوا مقصرة
متولهه على منتدانا الغالي . أبلة جمانة سجلي حضوووور ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمانة
عضو محترف
عضو محترف
avatar

الجنسية :
النوع : انثى
عدد المساهمات : 4377
18907
النقاط : 112
تاريخ الميلاد : 06/06/1989
تاريخ التسجيل : 02/02/2011
العمر : 28
يا جبار اجبر كسري

مُساهمةموضوع: رد: كشكول الاعضاء الغايبين   الثلاثاء أبريل 26, 2011 4:31 pm

من عيوني وما تغلى عليكي




قلب من ذهب حاضر
قلب من ذهب حاضر
قلب من ذهب حاضر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمانة
عضو محترف
عضو محترف
avatar

الجنسية :
النوع : انثى
عدد المساهمات : 4377
18907
النقاط : 112
تاريخ الميلاد : 06/06/1989
تاريخ التسجيل : 02/02/2011
العمر : 28
يا جبار اجبر كسري

مُساهمةموضوع: رد: كشكول الاعضاء الغايبين   الأربعاء أبريل 27, 2011 5:14 am

اعذروني لو اقدم وفت تسجيل الغياب لا ما عاد فين حيل

الاعضاء الغايبون من فتره طويله

1-- حبيب الغرام
2- صدق الاطفال
3-ريتــــــــــاج
4-بنت حواء
5- دلوعة و دلعي غير
6- الزعيم
7- essam
{غُمُوٍضْ أُنْثَى ..}8-
9- خيال أديب


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمانة
عضو محترف
عضو محترف
avatar

الجنسية :
النوع : انثى
عدد المساهمات : 4377
18907
النقاط : 112
تاريخ الميلاد : 06/06/1989
تاريخ التسجيل : 02/02/2011
العمر : 28
يا جبار اجبر كسري

مُساهمةموضوع: رد: كشكول الاعضاء الغايبين   الأربعاء أبريل 27, 2011 5:55 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم انا راح اطرح الغياب بس اذا في خطى فهو من ساعه الملتقى لاني جربت اكثر من كمبيوتر واشوف نفس الخطى

ع العموم الي غايبين اكثر من يومين هم

1-زهره
2-مليحه
3-ماتركس
4-صدق الاطفال
5-دبلوماسي
6-الزعيم
7- بنت حواء
8-عصام
9- سكون انثى
10-نورا محمد
11-غموض انثى
12-رتياج
13-دلوعه ودلعي غير

ياربي لمتى بيظل هذا الغياب
الاعضاء الغايبين اليوم بس
1-حب اليمن
2- مذهله
3- حبيب
4- قلب من ذهب


اما الاعضاء الى دخلو وماكانو متفاعلين هم
1- وليد
2- ابن المكلاء
3- خيال شاعر
4- [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


كل يوم غياب كل يوم غياب [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منكم و فيكم
عضو متالق
عضو متالق
avatar

الجنسية :
النوع : ذكر
عدد المساهمات : 863
14565
النقاط : 4
تاريخ الميلاد : 02/07/1975
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: كشكول الاعضاء الغايبين   الخميس أبريل 28, 2011 9:37 am

اختي الفاضلة جمانة

قضية ساعة المنتدى اعتقد ان المشكله موجودة عن الجميع

فمعي نفس المشكلة

ان لم ادخل و تصفحت المنتدى من غير دخول كل مره يختلف التوقيت و يظهر توقيت مختلف

و كمان لما اكون متواجد احيان تظهر لي الساعه مضبوطه و احيان متاخره ساعة و احيان متقدمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمانة
عضو محترف
عضو محترف
avatar

الجنسية :
النوع : انثى
عدد المساهمات : 4377
18907
النقاط : 112
تاريخ الميلاد : 06/06/1989
تاريخ التسجيل : 02/02/2011
العمر : 28
يا جبار اجبر كسري

مُساهمةموضوع: رد: كشكول الاعضاء الغايبين   الخميس أبريل 28, 2011 10:00 am

مسكين الكمبيوتر حقي عشان انا رحت وهزاته انه بيخزيني امام الناس الحمد لله
انا احاول ان اعمل الغياب بادق الاساليب وان شاء الله ما يتثر الخطى الى في ساعه الكمبيوتر ع الكتابتي لاسماء الاعضاء الغايبين

سلمت اخ منكم وفيكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منكم و فيكم
عضو متالق
عضو متالق
avatar

الجنسية :
النوع : ذكر
عدد المساهمات : 863
14565
النقاط : 4
تاريخ الميلاد : 02/07/1975
تاريخ التسجيل : 06/08/2010
العمر : 42

مُساهمةموضوع: رد: كشكول الاعضاء الغايبين   الخميس أبريل 28, 2011 10:34 am

ههههههههههههه

ان كنتي هزاتي الكمبيوتر تهزئ فقط
فانا مكنت حقي الكمبيوار زبط

و اضطريت اشتري بدله

قال المثل الشعبي عزك الله من القبيلي لا تمدن

كنت اتعامل بعنف مع حقي الكمبيوتر

و اذا ما افتهم لك المثل

اسالي قطرة مطر فهي اخذت من جدتك حفظها الله الكثير من الامثلة الشعبيه و كانت تجي تطرحهن لنا في المنتدى مع الاعضاء الاخرين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمانة
عضو محترف
عضو محترف
avatar

الجنسية :
النوع : انثى
عدد المساهمات : 4377
18907
النقاط : 112
تاريخ الميلاد : 06/06/1989
تاريخ التسجيل : 02/02/2011
العمر : 28
يا جبار اجبر كسري

مُساهمةموضوع: رد: كشكول الاعضاء الغايبين   الخميس أبريل 28, 2011 10:57 am

لا وكيف ما افهمها بس انا اعرف اختي واعرف الجده العزيزه
ههههههههههههههه
مره ثانيه راح اعامله بطيبه وحنان ويمكن اشربها عصيرو وقتوه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمانة
عضو محترف
عضو محترف
avatar

الجنسية :
النوع : انثى
عدد المساهمات : 4377
18907
النقاط : 112
تاريخ الميلاد : 06/06/1989
تاريخ التسجيل : 02/02/2011
العمر : 28
يا جبار اجبر كسري

مُساهمةموضوع: رد: كشكول الاعضاء الغايبين   الخميس أبريل 28, 2011 6:53 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الاعضاء الى غايبين اكثر من يومين



1-زهره
2-مليحه
3-ماتركس
4-صدق الاطفال
5-دبلوماسي
6-الزعيم
7- بنت حواء
8-عصام
9- سكون انثى
10-نورا محمد
11-غموض انثى
12-رتياج
13-دلوعه ودلعي غير
14- حبيب الغرام
15- حب اليمن
16- قلب من ذهب

الاعضاء الى غايبين اليوم

1- خيال شاعر
2-ابو الياس
3-duffy_sound

الاعضاء الى دخلو وما تفاعلو في الملتقى

1- وليد
2- خيال شاعر
3- عبد العزيز


يارب يرجعو بسلامه ويكونو بخير وعافيه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمانة
عضو محترف
عضو محترف
avatar

الجنسية :
النوع : انثى
عدد المساهمات : 4377
18907
النقاط : 112
تاريخ الميلاد : 06/06/1989
تاريخ التسجيل : 02/02/2011
العمر : 28
يا جبار اجبر كسري

مُساهمةموضوع: رد: كشكول الاعضاء الغايبين   الجمعة أبريل 29, 2011 6:37 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



الاعضاء الى غايبين من مده

1-زهره
2-مليحه
3-ماتركس
4-صدق الاطفال
5-دبلوماسي
6-ابو الياس
7- بنت حواء
8-عصام
9- سكون انثى
10-نورا محمد
11-غموض انثى
12-رتياج
13-دلوعه ودلعي غير
14- عبد العزيز
15- خيال شاعر
16-قلب من ذهب
17- صالح شجاع
18- حبيب


الاعضاء الغايبين اليوم بس
1-احمد هاشم
2- مذهله
3-اسير الشوق


اما الاعضاء الى دخلو وماكانو متفاعلين هم
1- وليد
2 duffy_sound
-


كل يوم غياب كل يوم غياب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمانة
عضو محترف
عضو محترف
avatar

الجنسية :
النوع : انثى
عدد المساهمات : 4377
18907
النقاط : 112
تاريخ الميلاد : 06/06/1989
تاريخ التسجيل : 02/02/2011
العمر : 28
يا جبار اجبر كسري

مُساهمةموضوع: رد: كشكول الاعضاء الغايبين   السبت أبريل 30, 2011 7:19 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



الاعضاء الى غايبين من مده

1-زهره
2-مليحه
3-ماتركس
4-خيال شاعر
5-دبلوماسي
6-قلب من ذهب
7- حبيب
8-عصام
9- سكون انثى
10-نورا محمد
11-غموض انثى
12-رتياج
13-دلوعه ودلعي غير
14- عبد العزيز
15-اسير الشوق


الاعضاء الغايبين اليوم بس
1-duffy_sound

اما الاعضاء الى دخلو وماكانو متفاعلين هم
1- وليد
2 صالح شجاع
3-قطره مطر

كل يوم غياب كل يوم غياب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت حواء
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الجنسية :
النوع : انثى
عدد المساهمات : 2244
14600
النقاط : 43
تاريخ الميلاد : 29/07/1991
تاريخ التسجيل : 14/03/2011
العمر : 26
~مرجوجه بس عاقله~

مُساهمةموضوع: رد: كشكول الاعضاء الغايبين   السبت أبريل 30, 2011 7:53 pm

سلام الله عليكم ورحمته وبركااته

كيفكم؟؟

ان شااء الله بخير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمانة
عضو محترف
عضو محترف
avatar

الجنسية :
النوع : انثى
عدد المساهمات : 4377
18907
النقاط : 112
تاريخ الميلاد : 06/06/1989
تاريخ التسجيل : 02/02/2011
العمر : 28
يا جبار اجبر كسري

مُساهمةموضوع: رد: كشكول الاعضاء الغايبين   السبت أبريل 30, 2011 7:59 pm

الله ع اساس انا الى غايبه من دون سبب
وحتى لما عملت العميله رجعت وانا مشتاقه لكم وانتي ولا كانك هنا [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حبيب الغـرام
عضو متالق
عضو متالق
avatar

النوع : ذكر
عدد المساهمات : 915
14207
النقاط : 3
تاريخ التسجيل : 07/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: كشكول الاعضاء الغايبين   الأحد مايو 01, 2011 5:34 pm

سلام عليكم

خلاص انا جيت امسحي غيابي هههههههه

موضوعك رائع فيه كثير من الاهتمام بالاعضاء

وفقك ربي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمانة
عضو محترف
عضو محترف
avatar

الجنسية :
النوع : انثى
عدد المساهمات : 4377
18907
النقاط : 112
تاريخ الميلاد : 06/06/1989
تاريخ التسجيل : 02/02/2011
العمر : 28
يا جبار اجبر كسري

مُساهمةموضوع: رد: كشكول الاعضاء الغايبين   الأحد مايو 01, 2011 6:10 pm

حلوه هذه امسح الغياب ممكن لو جبت ورفه من الطبيب المعالج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمانة
عضو محترف
عضو محترف
avatar

الجنسية :
النوع : انثى
عدد المساهمات : 4377
18907
النقاط : 112
تاريخ الميلاد : 06/06/1989
تاريخ التسجيل : 02/02/2011
العمر : 28
يا جبار اجبر كسري

مُساهمةموضوع: رد: كشكول الاعضاء الغايبين   الأحد مايو 01, 2011 6:40 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته



الاعضاء الى غايبين من مده

1-زهره
2-مليحه
3-ماتركس
4-خيال شاعر
5-دبلوماسي
6-ابو الياس
7-صالح شجاع
8-عصام
9- سكون انثى
10-نورا محمد
11-غموض انثى
12-رتياج
13-دلوعه ودلعي غير
-


الاعضاء الغايبين اليوم بس
1-احمد هاشم
2- وليد
3-اسير الشوق
4- حب اليمن
5- راجيه الفردواس الاعلى
6- ابو الياس
7- صالح شجاع


اما الاعضاء الى دخلو وماكانو متفاعلين هم
1- duffy_sound

-


والحمدلله ع السلامه حبيب الغرام ما تشوف شر يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت حواء
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الجنسية :
النوع : انثى
عدد المساهمات : 2244
14600
النقاط : 43
تاريخ الميلاد : 29/07/1991
تاريخ التسجيل : 14/03/2011
العمر : 26
~مرجوجه بس عاقله~

مُساهمةموضوع: رد: كشكول الاعضاء الغايبين   الأحد مايو 01, 2011 7:06 pm

وين اسم الزعيم جمانه؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمانة
عضو محترف
عضو محترف
avatar

الجنسية :
النوع : انثى
عدد المساهمات : 4377
18907
النقاط : 112
تاريخ الميلاد : 06/06/1989
تاريخ التسجيل : 02/02/2011
العمر : 28
يا جبار اجبر كسري

مُساهمةموضوع: رد: كشكول الاعضاء الغايبين   الأحد مايو 01, 2011 7:16 pm

بنت حواء كتب:
وين اسم الزعيم جمانه؟؟؟
الزعيم دخل اليوم الساعه 12: 44 في الصباح وهذا يعتبر دخلو لانه في بدايت اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت حواء
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الجنسية :
النوع : انثى
عدد المساهمات : 2244
14600
النقاط : 43
تاريخ الميلاد : 29/07/1991
تاريخ التسجيل : 14/03/2011
العمر : 26
~مرجوجه بس عاقله~

مُساهمةموضوع: رد: كشكول الاعضاء الغايبين   الأحد مايو 01, 2011 7:24 pm

اهاا

احسب ما دخل اليووم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت حواء
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الجنسية :
النوع : انثى
عدد المساهمات : 2244
14600
النقاط : 43
تاريخ الميلاد : 29/07/1991
تاريخ التسجيل : 14/03/2011
العمر : 26
~مرجوجه بس عاقله~

مُساهمةموضوع: رد: كشكول الاعضاء الغايبين   الإثنين مايو 02, 2011 6:36 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الاعضااء الغايبين من فتره

1/زهره البنفسج

2/راجيه الفردوس

3/وليد العاطفه

4/منكم وفيكم

5/عصام

6/سكون انثى

7/ماتركس

8/مليحة العرب

9/ريتاج

10/غموض انثى

11/صالح شجاع

12/دلوعه ودلعي غير

13/حب اليمن

14/راجية الفردوس الاعلى

15/خيال شاعر

16/نورانه

17/نورا محمد

18/دبلوماسي



الاعضااء الغايبين اليووم

1/اسير الشوق

2/حبيب الغرام

3/duffy_sound

4/مذهله

الاعضااء المتفااعلين اليووم


1/قطرة مطر

2/جمانه

3/احمد هاشم

4/ابو الياس

5/الزعيم

6/بنت حوااء

7/ابن المكلا

8/صدق الاطفاال



وحيااا الله زهره النرجس منورتنا

اتمنى لك الافاده




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت حواء
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

الجنسية :
النوع : انثى
عدد المساهمات : 2244
14600
النقاط : 43
تاريخ الميلاد : 29/07/1991
تاريخ التسجيل : 14/03/2011
العمر : 26
~مرجوجه بس عاقله~

مُساهمةموضوع: رد: كشكول الاعضاء الغايبين   الإثنين مايو 02, 2011 6:38 pm

اتمنى لجميع الاعضااء الصحه والعاافيه

وان شااء يرجعوو نشيطين ومتفاااعلين


وينورو الملتقى من جديد

كما عهدناا


وللمعلوميه كرسي الاعتراف راح ينفتح عما قريب

انتظروونا

يمكن الخميس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جمانة
عضو محترف
عضو محترف
avatar

الجنسية :
النوع : انثى
عدد المساهمات : 4377
18907
النقاط : 112
تاريخ الميلاد : 06/06/1989
تاريخ التسجيل : 02/02/2011
العمر : 28
يا جبار اجبر كسري

مُساهمةموضوع: رد: كشكول الاعضاء الغايبين   الثلاثاء مايو 03, 2011 6:41 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الاعضااء الغايبين من فتره

1/زهره البنفسج
2/ duffy_sound
3/وليد العاطفه
4/منكم وفيكم
5/ريتاج
6/سكون انثى
7/ماتركس
8/مليحة العرب
9/دبلوماسي
10/غموض انثى
11/صالح شجاع
12/دلوعه ودلعي غير
13/نورانه
14/نورا محمد
15/خيال شاعر
16-حبيب الغـرام

الاعضااء الغايبين اليووم

1/اسير الشوق

2/قلب من ذهب


3/قطرة مطر

الاعضاء الى دخلو وما شاركو اليوم
1- عصام
2-حب اليمن
3- راجيه الفردوس الاعلى

4/
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كشكول الاعضاء الغايبين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 7انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى اهل اليمن  ::  الملتقى الترفيهي  :: استراحة المنتدى-
انتقل الى: